تعرف على العروض الخاصة وأسعار الخطط الدراسية لدورات اللغة الإنجليزية
سجل الآن وأحصل علي الوصول الفوري لمدرسة إنجليش لايف. (إنجليشتاون سابقاً).
التسجيل لا يستغرق أكثر من 2 دقيقة.


المدرسة الإلكترونية وأساتذة اللغة للفصول الحية

إشتراك تجريبي

الشهر الأول مقابل 1$

دورة المدرس الخاص

الإستشارة مجانية

Tool tip

16 مستوى لتعلُّم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

Tool tip

خطة دراسية شخصية وتقرير تقدم دراسي

Tool tip

النتائج معتمدة من كلية هلت للتجارة العالمية

Tool tip

الوصول إلى مجتمع EF English Live الدولي

Tool tip

مواد دراسية تفاعلية رائدة

Tool tip

التحضير المكثف لإختبارات اللغة الإنجليزية (التويفل والتويك)

Tool tip

يمكن شراء فصول دراسية عبر المدرسة

Tool tip

اللغة الإنجليزية الخاصة بوظيفتك

Tool tip

فصول المحادثة الجماعية مع مدرس 

20 شهرياً

30 شهرياً

Tool tip

دروس خاصة مع مدرس خاص لك

-
Tool tip

اللغة الإنجليزية للأعمال التجارية (Business English)

Tool tip

سيرة ذاتية مخصصة لك

-
تحدث الى مشرفك الدراسي مجاناً

مزايا العرض

تجربة لمدة 30 يوماً
20 فصل محادثة جماعية شهرياً
دخول غير محدود لمدرسة إنجليش لايف

مد رس خاص
أحصل علي دروس خاصة واحد لواحد
+ خطة دراسية كاملة + تقارير التقدم

 

لست متأكدًا؟

اتصل بنا الآن للحصول على نصيحة دراسية مجانية وتعرَّف على المزيد عن عروضنا وباقاتنا الخاصة. يمكنك الوصول إلى مستشاري الدراسة الخبراء لدينا على رقم UK: 00442030316246  أو KSA: 009668111009054

مدرستنا الإنجليزية الإلكترونية المبتكرة مدرسة يثق بها رواد الصناعة في أكثر من 120 بلد.

ما هي خطتنا الدراسية المدرسية الإلكترونية؟

تعتبر
EF English Live Online School™
هي الخيار الأفضل للدارسين في كل المستويات ممن يبحثون عن تحقيق قيمة كبرى. باختيار باقة مدرستنا الإلكترونية، سيُتاح لك الوصول الكامل إلى مدرستنا بما في ذلك 20 فصلا جماعيا كل شهر مع مدرسينا الإنجليز الناطقين باللغة الأم أو مدرسينا المهرة ثنائيي اللغة وطلاب في نفس المستوى من جميع أنحاء العالم. كذلك، لدينا أكثر من 600 فيديو لتعليمك اللغة الإنجليزية من الحياة الواقع في سياق، فضلا عن تقنية التعرُّف على الكلام لمساعدتك فورًا على تحسين نطقك. فضلا عن ذلك، توفر مدرستنا الإلكترونية مئات الساعات من أدوات الدراسة التفاعلية مما يقدم قيمة مذهلة، ويسمح لك بتحسين لغتك الإنجليزية بطريقة سهلة ومرحة. 

ما هي خطة المدرس الخصوصي الدراسية؟

يتضمن خيار المدرس الخصوصي لدينا دروسًا خصوصية، فضلا عن كل خصائص مدرستنا الإلكترونية. الدروس الخصوصية هي جلسات فردية واحد لواحد لمدة 40 دقيقة مع مدرسينا الإنجليز ذوي الخبرة. هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن حيث يُعد مدرسونا الإنجليز الناطقين باللغة الأم ومدرسونا المهرة ثنائيي اللغة كل فصل وفقًا لاحتياجاتك؛ فما عليك إلا تحديد موعد درسك واختيار الموضوع الذي تفضله. باختيار هذه الخطة الدراسية ستتمكن أيضًا من الوصول إلى دورات تويفل/تويك في اللغة الإنجليزية للأعمال والدورات الخاصة بالوظيفة لمساعدتك على استهداف تعلُّمك واكتساب اللغة الإنجليزية العملية بسرعة. الدروس الخصوصية بـ
EF English Live
تضم 12 أو 24 أو 48 أو 100 أو 150 أو 200 درس خصوصي.

ما هو الفصل الجماعي؟

في كل ساعة وفي كل يوم، يمكنك الدخول إلى فصلنا الدراسي الافتراضي والانضمام إلى فصل جماعي يقوده مدرس. كل فصل جماعي عبارة عن جلسة تعلُّم تفاعلية لمدة 45 دقيقة مع أحد مدرسينا الإنجليز الناطقين باللغة الأم أو أحد مدرسينا المهرة ثنائيي اللغة يتم التركيز فيها على مهارة محددة كل يوم. سيعرض عليك مدرسك شرائح عن موضوع اليوم، بينما يمكنك أنت أن تطرح الأسئلة وتتحدث مع زملائك في الفصل وتحصل على نصيحة خبير من مدرسك.

ما هو الدرس الخصوصي؟

الدرس الخصوصي عبارة عن درس محادثة فردي واحد لواحد، مع أحد مدرسينا الداعمين، يتيح لك فرصة ممارسة لغتك الإنجليزية المنطوقة مع مدرس يجيد التحدث بلغتين أو مدرس إنجليزي ناطق باللغة الأم. يستغرق كل درس 40 دقيقة مما يتيح لك الكثير من الوقت لتحسين مهاراتك في المحادثة وإتقان النطق. يمكنك تحديد موعد الفصل وموضوعه والمدرس الأنسب لاحتياجاتك. نظرًا لتواجد مدرسينا في جميع أنحاء العالم، فهناك خبير لغوي متاح لك على مدار 24 طوال أيام الأسبوع.

كيف يعمل الاشتراك الشهري؟

بالاشتراك في إحدى الخطط الدراسية بعاليه، ستستفيد من كل مزايا هذه الخطة كل شهر. بعد فترة تجربتك المجانية، ستتم محاسبتك كل شهر بالمبلغ الموازي للبرنامج الذي اخترته. أما إذا كنت قد اخترت، بدلا من ذلك، خطتنا الدراسية لمدة 3 أو 6 أو 9 أشهر، فيمكن أن تتوقع دفع الرسوم مرة واحدة فقط مقدمًا. بالنسبة للطلاب ذوي الخطة الدراسية الشهرية، تُقدم كل الفصول التي يقودها المدرس بنظام "استخدمها أو افقدها". وهذا يعني أنك لن تستطيع تجميع أو ترحيل الفصول من شهر للشهر التالي وأنه سيتم إعادة تعيين عدد دروسك كل شهر.

هل يمكنني تخصيص خطتي الدراسية؟

يَسعد مستشارو الدراسة الخبراء لدينا دائمًا بمناقشة احتياجات تعلُّمك وتصميم الخطة الدراسية الشخصية المناسبة تماما لك. يمكنك الوصول إلى مستشاري الدراسة لدينا على رقم KSA: 009668111009054 أو UK: 00442030316246

كيف أقوم بالإلغاء؟

ما لم تكن قد سجلت في خطة دراسية طويلة المدى أو مدفوعة مسبقًا، يمكن إلغاء كل خططنا الشهرية في أي وقت. للإلغاء لن تحتاج إلا إلى الحديث مع مستشاري الدراسة لدينا على رقم KSA: 009668111009054 أو UK: 00442030316246.
للعروض المدفوعة مسبقًا، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام. 

اسئلة متكررة


كيف تعمل الفترة التجريبية؟

نقدم التجربة لأي شخص لم يجرب EF إنجليشتاون من قبل. ونعتقد أن تجربة دروسنا والفصول التي يشرف عليها معلم هي أفضل وسيلة لفهم مدى فعاليتها حقا. لتفعيل التجربة، نطلب منك تقديم بعض المعلومات عن الهوية وبطاقة الدفع وسوف نقوم بمعالجتها بشكل آمن. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، يسمح لك بالوصول الفوري إلى مدرستنا. وسوف نطلب منكم دفع 1 دولار فقط عن فترتك التجريبية داخل مدرستنا، وعند مواصلة الدراسة معنا بعد انتهاء التجربة الخاصة بك، ثم سنطلب منك دفع اشتراك شهري قدره 69 دولا أو أكثر علي حسب الباقة التي أشتركت بها. ويمكنك الإلغاء في أي وقت أثناء التجربة أو فترة الاشتراك الشهري.

ما هي الخطط الدراسية المتاحة ؟

نعلم أن الاختيار والمرونة مهمان بالنسبة لك أثناء الدراسة، لذلك نحن نقدم عددا من الخطط الدراسية المختلفة. ببساطة اختر الخيار الذي يناسب نمط حياتك وميزانيتك. نقدم عددا من الخطط الدراسية على أساس الاشتراك الشهري أو الدفع المسبق لعدد محدد من الأشهر. ببساطة اختر الخيار الذي يناسب نمط حياتك وميزانيتك، وابدأ في التعلم معنا.

كيف أقوم بإلغاء إشتراكي؟

للإلغاء خلال التجربة الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو الإتصال بنا علي هذا الرقم 00442030316246 أو تعبئة نموذج للإلغاء من خلال صفحة أتصل بنا. بمجرد أن يكون لديك اشتراك شهري، يمكنك الإلغاء قبل انتهاء شهرك، وسوف نضمن لك الوصول إلى EF إنجليشتاون حتى نهاية فترتك الشهرية المدفوعة.

كيف أدفع، وهل عملية الدفع آمنة؟

يمكنك الدفع عن طريق فيزا، ماستر كارد، امريكان اكسبريس،جي سي بي وكاش يو. أمن معلوماتك الشخصية مهم جدا بالنسبة لنا. ونحن نتبع أعلي معايير حماية المعلومات الشخصية. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات من خلال قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

كلمة طلابنا 


"لقد قررت الدراسة مع إي أف إنجليشتاون بعد التجربة مع ثلاثة مدارس مختلفة لتعليم اللغة الانجليزية والبحث عن مدارس أخرى عبر الانترنت. ولقد اشتريت كتب لتعلم اللغة الانجليزية بدون مدرس، ولكن جودة الوسائل التعليمية لدى إف إنجليشتاون تتفوق بجدارة."

ماريكو،

طالبة إي أف إنجليشتاون

"إمكانية الدراسة على مدار الساعة تتيح لي فرصة التعلم في أنسب أوقاتي. جدول سفرياتي شاغر معظم الوقت، متضمناً العطلات الاسبوعية. أحرص على الإشتراك بصفة دائمة في فصول جماعية وأخرى خصوصية لتدعيم المهارات التي أمارسها عبر الانترنت. أعتبر ذلك شئ أساسي."

إلمو،

طالب إي أف إنجليشتاون


"لقد اشتركت في احدى المدارس لحضور فصل واحد اسبوعياً. ولكني لاحظت بطء تقدمي، ثم إشتركت مع إف إنجليشتاون وتقدمت كثيراً في اللغة بفضل طريقة الدراسة."

سيندي

طالبة إي أف إنجليشتاون

إضافة نتائج وشهادات EF English Live إلى ملف تعريفك بنقرتين. نحن نعمل مع LinkedIn للمساعدة في مشاركة تقدمك مع العالم، فور وقوعه

موثوق في مؤسستنا من قبل:

يستطيع متقني اللغة الانجليزية الحصول على ٣٠% الى ٥٠% اكثر من غير متحدثي اللغة. إبدء في التغيير من اليوم